القط لايأكل منذ ٣ ايام الا بالسرنجه ونائم بأستمرار وفى حاله خمول وقد اعطيته فلاجيل ١سم مرتين باليوم تحسن قليلا واكل ثم منع الاكل مرة اخرى
اذن قطتي تظهر عليها مثل التقشير وهو يؤلمها كثيرا ولم تعد تأكل كما كانت وتبقى نائمة ودائما تبدو مرهقة فما الحل
قطتي عندها فقدان شهيه من 3 ايام ويادوب تشرب ميه وزنها نزل جدا وبتصرخ لما تعمل حمام ومش عاىفه اعمل معاها ايه رافضه الاكل وصعب اروح لدكتور الفتره دي ارجو الافاده
مرحبا دكتور بس بدي اسأل إنه القطة إللي عنا عم تولد الآن وولدت بس واحد وصار لها شي ساعتين وماعم ينزل غير هذا القط، بس اسأليه عادي الوضع ولا لازم نعمل لها شي