عندي قطه انقاذ عندها فطريات جلدها مبين بقع كبيره ايش في حل 🤔
ظهرت بفم قطي اليوم هي الفطريات هو7شهور بياكل ويشرب عادي لاكنو هادي جدا ف ممكن علاج ليها وهل هي معديه للبشر
قطتي بعد علية التعقيم ماعم تاكل ولا عم تشرب تعبانة كتير..ماهو الحل والدكتور متأخر ليفتح العيادة ارجو الرد بسرعه
هلأ انا عندي بسه عمرها ٥ شهور مبارح بالصدفه شفت انو بطلع من جهاز الاخراج عندها دود ابيض صغير وغريب شكلو كتير
سلام عليكم خونا أحمد ضاقة بي ، عندي كلبة كنيش طاحة من الطابق الثالث ، اليوم الأول ما تحرك مأخرتها بتحرك ألا ارجلها الأمامية ، اليوم الثاني شفتها حركتهم بس و هي نيمة على جمبهت مشعارف أعمل أيه