السلام عليكم…قطتي حامل و من خمسة أيام وهي أحيانا ينزل معاها سائل لزج تنظفو لكن عادي لم ولدت فهل هذي أعراض الولادة أو لازم طبيب للعلم هي عادية تاكل وتشرب و تلعب وتنام.
كورابيتس الاحدث أسئلة
قطي عمره سنتين صارلوا فترة اسبوعين معه اسهال و اليوم في دم عطيتو قبل فلاجيل و بطاطا مسلوقة مع سرنكة شاي تقيل لمدة 6 ايام وقف الاسهال و صار يخرج طبيعي الا انه رجع اسهال شكون معه لو سمحت. يعطيكم ...اقرأ المزيد
القطه الي عندي لحست بطاس رحت بيها لمحل حيوانات جنبنا أداها ميه بملح ورجعت واداها حبايه وحقنه وبقت تمام وهي مش كلت واكيد ده طبيعي بس مطلعه لسنها ورفعاه ف سقف بوقها الحل ف حوار لسانها هل ده طبيعي ولا ...اقرأ المزيد
قطتي سالتك عنها عشان فطريات و مشي حالا لكن طعمت لقطتي من ٣ ايام طعم النفس فيك تقلي شو هوي واليوم ٣ قطتي عم يطلعلا ريحة نفس ويمكن ريحة جسم حممتا من يومين وعم ترجف ويمكن نازلين مناخيرا؟ شو ...اقرأ المزيد
ممكن استخدم مرهم بيتاديرم للقط لانو طالع على وجه التهابات
السلام عليكم…بعد التحية قطتتي تبلغ من العمر 3 سنوات وتعتمد في غذائها على الدراي فود..وترغب دائما في تناول النوع الملون مثلا من شركة reflex…هل هناك خطر على صحتها من هذا النوع اقصد الطعام الملون..علما بانها والحمدلله تتمتع بصحة حيدة. شكرا ...اقرأ المزيد
أرجو الإجابة من اصحاب الخبرة


