عندي 5 قطط بعمر 5 شهور في 2 منهم بيتقياو كتير و ما يأكلون متل قبل شو اعطيهم علاج مع علم في يلي عندو اسهال بس ماعرفت مين فيهم
كورابيتس الاحدث أسئلة
لعفو قطي يخرج براز اسود جاف لليوم الثالث هل معنى ذلك وجود دم في المعدة وما السبب ؟ وهل هو خطير وهل يمكن العلاج في المنزل عمره تقريبا 3 اشهر التغذية معلبات القطط الصغيرة + كبدة مسلوقة + دجاج مسلوق ...اقرأ المزيد
اجا قط على حديقة المنزل وكان ما عم يقدر يتحرك بصعوبة وكل جسمه العفو بول وبراز ويخرج من فمه لعاب بني وبيرفض الاكل وشرب حممته ونشفت جسمه ما في لعاب حاليا يخرج من فمه لكن بعده رافض الاكل وشرب وعم ...اقرأ المزيد
السلام عليكم ورحمة الله قطي عمل عملية تعقيم أمس والدكتور أكد انه يفصل عن القطة الأنثى لحد بكرة يعني (٣ ايام من امس) وانا ملتزمة بالتعليمات دي..لكن بكرة المفروض يتعاملوا عادي المشكلة ان القطة الأنثى بدأت في طلب الزواج وانا ...اقرأ المزيد
قط بلدي انقاذ له شهر ونصف بيريل واللثة بهذا الشكل ورائحة كريهة ولم يمنع اكل اخذ مضاد اوجمنتين ودكتارين جيل تحسن قليلا ثم ساء الحال أخذ فلاجيل اسبوع 3مرات في اليوم وعندوقف العلاج يعود كما كان هو ياكل ...اقرأ المزيد
قطتي عندها 14 سنه و من يومين وهي فاقده الشهية للطعام لا تاكل تماما و عندها ورم في الوجه روحت لي دكتور قالي أنها عندها شوية امراض شيخوخة و عندها التهابات في الكبد و الجهاز التنفسي و علقنا محاليل مرتين ...اقرأ المزيد
