وجدت فى الليتر الخاصة بقطتى اسهال لونه اصفر مع استول طبيعى بنى عندها سنة
كورابيتس الاحدث أسئلة
قطي من شهر بدا يظهر هالشي على عيونه وما كان فيه شي ابدا بدت معه لما صار عنده اكني اخدته عند الدكتور وقلي عادي وعطيته ادويته وجرعة ديدان واللقاح الاول عمره سنتين ونص ما بعمره عانى من اي شي بس ...اقرأ المزيد
قطي من النوع يلي ابداً ما كان يتساقط سعرو من فترة صار يتساقط بشكل كبير و اي حدا بيمسكو بيتعبى حتى مكان النوم تبعو معبى شعر
قطي عنده ألم في الاذن وعنده عث بس من قلل ماكان مو جود الالم حاليا بس اقرب من الاذن بصيح وشهيتو ع الاكل خفت بس بيلعب وبيتحرك عادي
قطتي عمرها خمس اشهر تقريبا ولكنها تحب الخيز هل هو ضار عليها؟وايضا لا تاكل جيدا فقط قليلا ليس مثل امها واخوها ما العمل وهل هذا مرض ام ماذا ولا تاكل كثيرا مثلا الدجاج اعطيها او لحم او درايفود فقط تاكل قليلا ...اقرأ المزيد
القط بتاعى ليه ٤ ايام ما بياكل ويقرض على فمه جامد وديته للطبيب اعطه حقنه ولم يتحسن نهائيا عمره سنه ووزنه نزل كتير في الاربع ايام ما علاجه



