قطتى وزنها نحيف جدا رغم عن أنها تأكل جيدا واطعمتها دواء الديدان منذ شهرين ومازالت على حالتها
كورابيتس الاحدث أسئلة
السلام عليكم ورحمة الله قطي عمل عملية تعقيم أمس والدكتور أكد انه يفصل عن القطة الأنثى لحد بكرة يعني (٣ ايام من امس) وانا ملتزمة بالتعليمات دي..لكن بكرة المفروض يتعاملوا عادي المشكلة ان القطة الأنثى بدأت في طلب الزواج وانا ...اقرأ المزيد
عندي قطة عمرها ٩ شهور متعودة عالليتربوكس الها تقريبا اسبوع بتعمل البول خارج الليتربوكس . صارت بتعمل البول في منطقة محددة في البيت ما بعرف شو السبب وشو في حل المشكلة وضعها الصحي ممتاز وما تغير عليها شيء الرجاء اعطوني ...اقرأ المزيد
السلام عليكم، عندي قطة بطنها منتفخة و في برازها دود ابيض و كما يبدو ان لديها صعوبة في البول، ارجوكم اعطوني علاج طبيعي او نبتة استطيع ان اعطيها لها في الطعام مع العلم انني فقط طالبة مقيمة في مدينتي وليس ...اقرأ المزيد
في دائرة مكتوب فوق منها المرفقات اضغط عليها مشان ارسل الصور مابياخدني لي ملفات الصور حاولت ارسل من الايميل ارسلت كم صور ولسه راح ارسل شكرا الك
مساء الخير .. قطي يعاني من بداية ظهور جفن ثالث واحيانآ وجود دمعة في العين و لاحظت وجود اسهال بسيط من فترة … ما هو العلاج ضمن المنزل ولكم جزيل الشكر
لو سمحت ماهو علاج الزكام للقطط عندهم ٧شهور بياكلوا ويشربوا طبيعى بس العطس عندهم كتير
