دكتور لو سمحت بيصير هذا الدوا بدل قطرة الاوبراكس وبدل الاموكسيلين لان مالقيت منه.
كورابيتس الاحدث أسئلة
قط ذكر تم تعقيمه ولما دخلته البوكس لذهاب لطبيب فتح الجرح ونزف واخد عند الطبيب مضاد حيوي وحقنه لوقف النزيف ورغم ذلك قال الطبيب أنه في خطوره على حياته بسبب فتح الجرح عاوزه اعرف هل فعلا في خطوره رغم أنه ...اقرأ المزيد
السلام عليكم قطي عمر حوال ٣ اشهر قبل 4 ايام تقيء الطعام و لم يأكل بعدها ليوم كامل او أكثر اتصلت بالبيطري و اعطاني دواء للقي و جيد للمعدة اعطيته الدواء و الطعام بالحقنة أصبح لا يتقيء الطعام ...اقرأ المزيد
مرحبا القط الو يومين غالبا بكون تعبان نايم وما عندو شهية للاكل. واوقات برجع عادي بيوكل وبلعب. اليوم لاحظت بالبراز تبعو طالع شعرة طويلة مثل شعر البشر. شو بكون المشكلة؟
تعاني قطتي من انتفاخ يمتد من لثتها و جانب شفاهها الى منتصف خدها بدأ بانتفاخ مع رائحة كريهة جدا ثم بدأ ينزف مع سيلان بالانف وعطاس مخرجة مادة لزجة شفاف والان اصبح اشبه بورم ممتد اكثر ولونه بنفسجي غامق ، ...اقرأ المزيد
لوسمحتم قطي منذ فترة اصبح يتبرز لا اراديا حتى وهو نائم وبرازه حاشاكم اصفر جدا وسائل ومنذ يومين اتاني والفتحة التي يتبرز منها كأنها مجروحة ويخرج منها دم ولكن قطرات ثم توقفت
لو سمحت قطي بقاله فتره بيرجع حوالي ٣ مرات هو كان بياكل كتير ورا بعضه ف قولنا ممكن بسبب كده و الدكتوى كتبله على ميكوجل و رفعت الاكل عن الارض شوية بس رجع تاني انهارده برده حاجه بسيطه هو معندوش ...اقرأ المزيد
القط بتاعي روحت بي المستشفي من اربع ايام اطمن عليه عادي قالولي كويس وادوني برشامه الديدان وفاتمينات ومن ساعت مخد البرشامه وهو كسلان ومش بياكل ولا يشرب خالص وكانو بيموت كدة

