عندي قط عمره ١٠ شهور منذ يومين يتقيأ مادة صفرا و لا يأكل و لا يشرب و بدأ جسمه يخس و تظهر عليه علامات الضعف…ما الحل الذي اقدمه له في البيت لصعوبة الذهاب الى طبيب
كورابيتس الاحدث أسئلة
لو سمحت ماهو علاج الزكام للقطط عندهم ٧شهور بياكلوا ويشربوا طبيعى بس العطس عندهم كتير
عندي قط عمره سنتين و ٦ أشهر. هو مخصي منذ حوالي سنة. عندي أيضا قطة عمرها ١٠َاشهر هو يحاول احيانا ان يقوم بملاحقتها وكانه يريد أن يتزوجها. وايضا ليلا دائما يصرخ ويبحث عنها حيث اننا ليلا نبعدها عنده حساب ...اقرأ المزيد
من الصباح تتقياء ولم تتوقف عن التقياء ولم تاكل شئ منذ الصباح ولا تتحرك من مكانها وهي دائما كانت تجري وتلعب لاكن الان لا تتحرك ابداء
لو سمحت يا دكتور قطتي لا تاكل منذ أكثر من أسبوع فقط تشرب الماء ولديها رعشة ولديها خمول وخسيت ولا تستطيع التحرك كثيرا كنت خرجت في يوم وعادت خائفة ومخدتيش اي تطعيمات وعمرها 7 اشهر
السلام عليكم قطي بقاله يومين بيعطس بس مش عنده اي اعراض تانية *في شخص بمنزلنا مريض ممكن يكون أخد عدوى منه ؟ و ازاي أتصرف ؟
